لاعبو الأهلى يستقلوا الطائرة متجهين للقاهرة.. والضيافة تستقبل الأبطال بالورود

الاهلى
الاهلى

استقل لاعبو الأهلى الطائرة الخاصة من مطار الدوحة منذ قليل متجهين إلى القاهرة، بعد انتهاء مشاركتهم فى مونديال العالم للأندية، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية فى تاريخه فى إنجاز لأول مرة فى على المستوى العربي والأفريقي.

وتزينت الطائرة الخاصة بشعار النادى الأهلى استعدادا لاستقبال أبطال برونزية العالم للأندية، وحرص طاقم ضيافة مصر للطيران على استقبال لاعبى الأهلى بالورود الحمراء تهنئة لما قدموه من أداء مشرف للكرة المصرية و الأفريقية فى هذا الحدث الرياضى العالمى.

ً

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة في الساعة الثانية ظهر الجمعة، على متن طائرة خاصة، وذلك في صالة ٤ «كبار الزوار»،

ونجح المارد الأحمر فى حصد برونزية المونديال بعد ثلاث مباريات أمام كلا من الدحيل القطري في ربع نهائي مونديال الأندية وأمام بايرن ميونيخ بنصف نهائي البطولة، ثم اللعب ضد بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وحصد فريق الأهلي الميدالية البرونزية في المونديال بعد الفوز على بالميراس أمس بركلات الجزاء ليستعيد الأهلي إنجاز 2006 حينما توج بالميدالية ذاتها.

وجدير بالذكر يستعد الأهلى لمواجهته أمام المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أو مباراته ضد النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر يوم 19 فبراير الجاري، ومن ثم العودة للمشاركة في بطولة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا