اعلان

إسلام الشاطر يعلن رحيله عن قناة الأهلى

اسلام الشاطر
اسلام الشاطر

أعلن إسلام الشاطر نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق رحيله عن قناة القلعة الحمراء، بعد أسبوعين من انطلاق برنامجه الذى قدم فيها فقرات والعديد من الحوارات تغطي أخبار الأهلى.

وكتب إسلام الشاطر على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة قائلًا : 'لكل شيء بداية ولكل بداية نهاية ..بدأت مع حضراتكم البرنامج الجمعة ٢٩/١ والنهايه كانت امبارح ١٣/٢ أسبوعين كنت سعيد فيهم جدا بوجودي مع حضراتكم على الشاشة'

وأضاف: ' أتمني أني كنت عند حسن ظن حضراتكم وان أخطأت فمن غير قصد أكيد ..والحمدلله البرنامج كان وشه حلو وجبنا البرونزية ..ألف مبروك'

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى إلى أولى مواجهاته فى دورى أبطال أفريقيا للنسخة الجديدة، أمام نظيره فريق المريخ السودانى، فى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي اللقاء منتشيًا بـ الفوز ببرونزية العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، فى إنجاز تاريخي وغير مسبوق على المستوى الأفريقى والعربى.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره السوداني فريق المريخ في يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة التاسعة مساءًا في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً