اعلان

ريال مدريد يضع خطة للتعاقد مع هالاند والتجديد لراموس

هالاند
هالاند
كتب : أحمد رضا

وضعت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورينتينو بيريز، خطة من أجل إتمام التعاقد مع النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الذي يضع فريقه شروطاً تعجيزية في ظل جائحة كورونا والتي يعاني منها أندية العالم في النواحي المالية حتى الآن.

وقررت إدارة ريال مدريد عرض خدمات مهاجم الفريق لوكا يوفيتش، المعار لصفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، على إدارة بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل الموافقة على انتقال هالاند لصفوف الملكي.

وكشفت شبكة "ABS" أن إدارة بوروسيا دورتموند قد توافق على هذا العرض في ظل تألق يوفيتش مع فرانكفورت وإن وافقت على رحيل هالاند لريال مدريد لن تتأثر كثيراً نظراً لإمكانيات لوكا يوفيتش التي تتطور مع آينتراخت فرانكفورت.

وتستعد إدارة ريال مدريد لتقديم عرض جديد لمدافع وقائد الفريق سيرجيو راموس من أجل تجديد تعاقده مع الميرنجي، حيث من المقرر أن تعرض إدارة الملكي على راموس تقليل عقده بنسبة 10% فقط في العقد الجديد.

ويرفض راموس فكرة التقليل من عقده نهائياً، إلا أن إدارة النادي أكدت أنه سيتم صرف مكافآت استثنائية له تختلف عن مكافآت زملائه في حال تقديم أداء جيد مع الفريق والحصول على البطولات التي يشارك فيها الريال، وهو ما قد يجعل راموس يوافق على التجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"