اعلان

طريقة اللعب تفرض على موسيماني تغييرات جديدة في تشكيل الأهلي أمام المريخ

الأهلي
الأهلي

يستعد الأهلي لملاقاة المريخ السوداني، غدًا، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المفترض أن يقوم موسيماني بإجراء تغييرات في تشكيل الفريق، خاصة مع تغيير طريقة اللعب في هذه المباراة، حيث سيقوم الجنوب إفريقي بالدفع بأليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق بصفة أساسية في المباراة، حيث إنه سيعتمد عليه في الناحية التهديفية، وفي ذات الوقت سيؤدي دور صانع الألعاب.

ويدفع موسيماني بديانج لامتصاص غضبه الذي نتج عن قلة مشاركات اللاعب في مباريات الفريق، وفي ذات الوقت يريد موسيماني أن يريح عمرو السولية أو حمدي فتحي خوفًا من تعرضهما للإصابة نتيجة ضغط المباريات.

وعقد موسيماني جلسة مع طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، لتحفيز اللاعب، وتدريبه على كيفية استغلال الفرص؛ وذلك تمهيدًا للاعتماد عليه أساسيا في تشكيل الفريق، حيث إن موسيماني يريد الاستفادة من مهارات اللاعب وقدراته التهديفية.

ويمنح موسيماني فرصة جديدة لمحمد شريف، مهاجم الأهلي، إما أساسيا وإما يدخل بديلًا في أي وقت من المباراة، وذلك حتى يستعيد اللاعب مستواه، ويريد موسيماني أن يدفع بمحمد شريف أساسيا حتى يستفيد من قدراته على التحرك في العمق.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ بقائمة تضم كلا من: "محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير- محمد هاني - - أحمد رمضان "بيكهام" - ياسر إبراهيم - بدر بانون - رامي ربيعة - محمود وحيد- أليو ديانج - عمرو السولية - أكرم توفيق - حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة- جونيور أجايي - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف - مروان محسن - والتر بواليا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل