اعلان

مصطفى محمد مسيرة احترافية بين التألق والإنتقاد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

بدأ مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وجالطة سراي الحالي، رحلة احترافية في الملاعب التركية، تغلب عليها ملامح وعلامات النجاح والتألق، لعل أن يكون وجه آخر من النسخة الناجحة لـ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، صاحب الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي.

ومنذ انضمام مصطفى محمد إلى صفوف الفريق التركي جالطة سراي، أعلن عن تألق وتأقلم سريع وثبت أقدامه في الفريق وحجز مكان له بالتشكيل الأساسي، حيث استطاع مصطفى محمد التسجيل في أول 4 مباريات، إذ أحرز 4 أهداف وصنع هدفين.

وفي أيام قليلة خطف مصطفى محمد، قلوب جماهير جالطة سراي في تركيا وثقة مدربه، بل وحصل على إشادة كبيرة من الجماهير الزملكاوية والعديد من رموز القلعة البيضاء، التي اعترضت على رحيله بسبب الظروف التي يعيشها نادي الزمالك، ولكن سرعان ما كسب الأناكوندا دعمهم.

ولكن وسط حالة التألق التي يعيشها مصطفى محمود لم يسلم من الانتقادات التي تلاحقه من مصر إلى تركيا، حيث لا يزال يعاني من صداعها ولكنها من الواضح لن تؤثر عليه.

توالت الانتقادات من الكابتن أحمد بلال نجم الكرة المصرية السابق، على مصطفى محمد في العديد من المناسبات واللقاءات التلفزيونية، وآخرها كان الهجوم عليه بسبب مصطفى محمد بلفظ خارج، خلال مداخلة عبر قناة أون تايم سبورت.

وذكر بلال في تصريحاته: "ارحمونا بقى، أنا لا أكره مصطفى محمد، بل أفرح عندما يسجل مثل أي لاعب مصري، ولكن البعض صنع أزمة بدون داعٍ ، كل ما قلته أن مصطفى محمد يحتاج إلى تطوير نفسه خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "رونالدو البرازيلي الوحيد الذي يمكن اعتباره مهاجما متكاملا، ومع ذلك لم يكن يجيد الكرات الهوائية بالشكل الأمثل".

وفى النهاية وسط كل هذه الانتقادات اللاذعة من بلال لمهاجم جالاتا سراي التركي، خرج مصطفى محمد ليرد على كل هذه التصريحات التي انتابها الهجوم عليه.

‏وكتب مصطفى محمد عبر تويتر قائلا، "عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل أراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم لكن لما الأمر يوصل لـ دخول الأم في دا مفهوش أي احترام أتمنى أن الناس تحترم نفسها في الكلام".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد