اعلان

البدري يستعين بأفشة على حساب عبد الله السعيد

مجدى افشة و عبدالله السعيد
مجدى افشة و عبدالله السعيد

ينوى الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، استدعاء محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلى الفترة القادمة، ليكون ضمن التشكيل الأساسى فى مباراتى المنتخب أمام كينيا وجزر القمر، فى تصفيات أمم إفريقيا 2022.

وتسود أنباء أن البدرى سيعتمد على أفشة الفترة القادمة على حساب عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، الذى سيكون على مقاعد البدلاء نظرًا لاقتناع البدرى بمستواه بجانب خبراته الكبيرة.

وقدم قفشة مستويات رائعة وأداء مميزا الفترة الماضية برفقة المارد الأحمر، كما اكتسب خبرات كبيرة بعد قيادته لفريقه الأهلى للفوز بدورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك فى نهائى القرن، بجانب مشاركته مع الأهلى فى التتويج بالميدالية البرونزية بمونديال الأندية بالدوحة.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري علي انطلاق معسكر الفراعنة أحد يومى 18 أو 19 مارس المقبل استعدادا لمباراتي كينيا وجزر الٌقمر المقرر لهما يومي 25 و 28 مارس في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلي كأس أمم إفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

وينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين علي أن ينضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز تباعا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية احد أيام 16 و17 مارس المقبل علي أن ينضم المحترفون يومي 22 و23 مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً