اعلان

على غرار ألابا.. نجم البايرن يقترب من الرحيل بسبب إغراءات يونايتد

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

أصبح نادي بايرن ميونخ مهددًا بفقدان أحد نجوم الفريق، والقوام الأساسي الذي يعتمد عليه هانز فليك، المدير الفني للبافاري، بعد أن تأكد رحيل الدلي النمساوي ديفيد ألابا مدافع الفريق.

وكان ألابا أعلن انتهاء مسيرته مع بايرن ميونخ، بعد 13 سنة خاضها مع العملاق البافاري، خلال مؤتمر صحفي، مؤكدا تلقيه عروضًا عدة من كبار الأندية في أوروبا، مع العلم أن ريال مدريد أكبر المهتمين بضمه، نظرا لانتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري مع البايرن.

ويثير الجناح الفرنسي الطاير كينجسي كومان نفس الحالة مع إدارة البايرن؛ فبالرغم من أن عقده ما زال متمدًا مع الفريق الألماني، فإنه دخل دائرة اهتمام أحد عملاقة الدوري الإنجليزي.

وبالرغم من تمسك إدارة البايرن بكومان، الذي يعيش أسعد لحظاته الكروية مع بطل العالم، ومدربه هانز فليك الذي يمنحه الفرصة دائما، فإنه تلقى عرضا مغريا قد يقلب كل الموازيين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن قامت إدارة مانشستر يونايتد، بجس نبض اللاعب من خلال مفاوضات شفهية وفقا لتقارير إعلامية، عن طريق تقديم عرض مغرٍ، براتب كبير قد لا يتكرر مرة أخرى في موسم الكورونا الذي أثر بشكل كبير في سوق انتقالات اللاعبين.

وجهَّز مانشستر يونايتد عرضا لكومان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقا لما ذكرته التقارير فإن الشياطين الحمر يخططون لمنح اللاعب 260 ألف جنيه إسترليني، راتبًا أسبوعيًّا؛ نظرا لحاجتهم الشديدة إلى جناح يمتلك نفس مقومات الدولي الفرنسي.

الأمر الذي أثار القلق بين مسؤولي بايرن ميونخ من إغراء اليونايتد للجناح الفرنسي براتب مضاعف، لما يحصل عليه في الوقت الراهن من العملاق الألماني، ولم تجرِ أي مفاوضات مع اللاعب بشأن تمديد عقده.

صاحب الـ24 عاما يمتلك أيضا عرضا مغريا من نادي مانشستر سيتي، ولكن لم يتم الإفصاح عنه حتى الآن، لذلك قد يكون هناك مزاد علني في مدينة مانشستر، من أجل الفوز بكومان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة