اعلان

وزير الرياضة يعلن استضافة مصر للعديد من البطولات العالمية خلال الفترة المقبلة

اشرف صبحى
اشرف صبحى

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للرماية في الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل، يأتي ضمن توجه استضافة مصر للعديد من البطولات الدولية.

وقال وزير الرياضة، إن استضافة البطولة يٌعد اتجاها إيجابيا من نجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت بمصر يناير الماضي، ونالت إشادات وانبهار مختلف دول العالم والوفود التي شاركت في المنافسات.

وأشار إلى أن مصر ستشهد الفترة المقبلة استضافة بطولات على مستوى السلاح والدراجات والجمباز، بالإضافة إلى أكثر من بطولة أخرى، مضيفا أن الجميع يتكاتف لإنجاح البطولات، والوزارة تنسق مع العديد من المؤسسات والجهات ومنها وزارة الصحة في الجانب الطبي لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والبروتوكول الطبي؛ لضمان سلامة الجميع.

ويشارك في كأس العالم للرماية 32 دولة يمثلون "الأرجنتين وأرمينيا وكندا وتشيلي وكولمبيا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وإسبانيا واليونان والهند وكازاخستان والسعودية والكويت وليبيا ولبنان ولوكسمبرج والمغرب والنرويج وبيرو وبولندا وقطر ورومانيا وروسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا وسوريا والإمارات وأوكرانيا ومصر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)