اعلان
اعلان

وزير الشباب يشهد المهرجان المتكامل بالمدينة الرياضية في العاصمة الإدارية

اشرف صبحى
اشرف صبحى

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار 'شباب مصر على أرض الإنجازات'.

وينظم المهرجان الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام للكشافة والمرشدات، والاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ومشاركة شباب وفتيات مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية ولفيف من الإعلاميين.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن فخره بوجوده وسط شباب مراكز شباب مصر حول أحد المشروعات القومية العملاقة التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقود قاطرة التنمية بالبلاد في مختلف القطاعات وأعطى للشباب والرياضة الكثير.

وأشار وزير الرياضة إلى تنفيذ الوزارة لعدد من الأحداث المتنوعة في تلك المشروعات بهدف تعريف الشباب بما يحدث على أرض الواقع من مشروعات كبرى، والاستفادة من قيمة الرياضة في التسويق للمدن والمشروعات الجديدة.

ومن جانبه، أكد الدكتور ماجد العزازي رئيس اتحاد مراكز الشباب إلى أن الاتحاد عكف على وضع الخطط والبرامج التي من شأنها خلق هوية مصرية جاذبة لمراكز شباب الجمهورية وتحديثها وتطويرها وطرح كل ما هو جديد من أفكار واستراتيجيات تماشياً مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

وأضاف رئيس الاتحاد، أن المهرجان يأتي في إطار تفعيل الأنشطة الشبابية الرياضية والثقافية لشباب مراكز الشباب، ودعم الاتحاد للمشروعات القومية الكبرى التي تنجزها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويتضمن المهرجان المتكامل، حفل افتتاح يشمل فقرات فنية، بالإضافة إلى فعاليات المهرجان من ماراثون، وأنشطة رياضية أخرى في كرة القدم، وكرة اليد، وكرة السلة، والكرة الطائرة، بالإضافة مسابقات في الألعاب الإلكترونية، وعروض لفرق الكشافة.

كما يشهد المهرجان مجموعة من الجلسات الحوارية المفتوحة عن التوعية بمخاطر الإدمان، وجلسة عن ريادة الأعمال، وجلسة حول الاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً