اعلان

ريال مدريد في مهب الريح.. نجومه يتمردون وبيريز عاجز عن جلب صفقات جديدة

ريال مدريد
ريال مدريد

لا يزال ملف التجديدات والصفقات الجديدة هو صاحب الكلمة الأولى على مائدة اجتماعات إدارة ريال مدريد مع زيدان، مدرب الملكي.

ويعاني ريال مدريد من سوء النتائج، والتي أدت لابتعاده عن صدارة الدوري الإسباني الممتاز، وخروجه المبكر من كأس ملك إسبانيا على يد أحد أندية الدرجة الثالثة.

ويستعرض أهل مصر أبرز أزمات ريال مدريد في الوقت الحالي.

التجديد لراموس

وحسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية، فإن سيرجيو راموس بات قريبًا من مغادرة النادي الملكي، ليبدأ في خوض تجربة جديدة خارج أسوار ريال مدريد، بعد فشل إدارة النادي في حسم ملف التجديد للاعب.

ريال مدريدريال مدريد

الثلاثي المتمرد

وعلى الجانب الآخر، يبدو أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، غير مقتنع بنجوم المرينجي الثلاثة؛ إيسكو، ومارسيلو، ولوكاس فاسكيز، بدليل عدم اعتماده عليهم بصفة أساسية في مباريات الفريق.

ريال مدريدريال مدريد

وفي هذا السياق، تؤكد بعض التقارير الإسبانية، رغبة الثلاثي في الرحيل عن النادي الملكي، وانتظارهم للعروض من الأندية الأوربية التي تمنحهم فرصة المشاركة بصفة أساسية في المباريات.

ملف الصفقات

ويسعى ريال مدريد لضم العديد من اللاعبين؛ لتدعيم صفوف الفريق الهجومية والدفاعية، حيث ذكرت التقارير رغبة الملكي في التعاقد مع آرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وفي هذا السياق، تؤكد بعض التقارير الصحفية أن ريال مدريد لن يتمكن من شراء أي صفقات في الموسم الحالي، خاصة في ظل إنفاق ما يقرب من 500 مليون يورو على تجديدات استاد 'البرنابيو'، وهو الأمر الذي قد يمنع الملكي من ضم أي صفقات جديدة في الموسم المقبل.

ريال مدريدريال مدريد

ويقلق ديفيد ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ، إدارة النادي الملكي؛ بسبب رفضه التوقيع في الوقت الحالي لريال مدريد رغم رغبته في الانضمام إلى صفوف 'المرينجي'، إلا أن ألابا ينتظر عروض الأندية الأخرى، لحسم موقفه النهائي.

ريال مدريدريال مدريد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً