اعلان

لاعبون محرومون من المشاركة مع القطبين بعد قرار اتحاد اليد الجديد

الاهلى والزمالك لليد
الاهلى والزمالك لليد

قرر الاتحاد المصري لكرة اليد باستكمال منافسات دوري المحترفين لموسم 2019 – 2020 والتي توقفت بسبب انتشار جائحة كورونا.

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب هذه النسخة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأهلي على أن يتبقى جولتان بالدوري وتشهد الجولة الأخيرة لقاء قوى بين الأهلي والزمالك.

وتقدم الزمالك، بطلب لاستكمال منافسات الدوري القديم والموسم بالكامل وهو ما وافق عليه الاتحاد المصري بشكل رسمي وحدد يومي 1و2 أبريل المقبل لاستكمال الدوري الذي توقف بعد جائحة كورونا.

ولكن جاء قرر اتحاد اليد، استكمال الدوري بنفس شروط وقوائم الموسم الماضي وعدم السماح بقوائم الموسم الحالي بالمشاركة، لأن ذلك يبطل المسابقة وهو ما طالب به الزمالك وعارضه الأهلي نظرًا لحدوث عدة متغيرات في قوائم الفريقين.

وبعد هذا القرار سيحرم الأهلي حوالي 14 لاعب من الأهلي في قائمته التي تخوض منافسات الدوري القديم وهم الحارس عبد الرحمن حميد، الذي أعير لنادي فوسلا بولاك البولندي بجانب الثنائي التونسي الذي رحل إسكندر زايد ويوسف معرف بخلاف محمود فايز وأحمد خيري وعمر حجاج ومحمود عاصم وهادي حميدو وكلهم رحلوا عن الفريق.

كما أن الصفقات الجديدة للأهلي لن تشارك، وهم محسن رمضان وعمر ياسين ومحمود نعمان وأحمد هشام "سيسه" وعمر سامي بجانب التونسي أسامة الجزيري.

على الجانب الآخر، يفتقد الزمالك جهود 6 لاعبين وهم الثلاثي الراحل عن الفريق هشام شديد وكريم أيمن ومصطفى تامر "دونجل" بخلاف الثلاثي المنضم حديثًا مصطفى بشير وخالد وليد وعمر الوكيل "بكار".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جمعية الدول الأطراف بالجنائية الدولية: تلقينا تهديدات بسبب تحقيقات فلسطين