اعلان

أزمة في الأهلي بسبب مدرب الأحمال

الأهلي
الأهلي
كتب : اهل مصر

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الحرب على الجهاز المعاون للمدير الفني بيتسو موسيماني، لعدة أسباب وأبرزها التدريب الزائد والأحمال المفرطة في المران الفريق في الجيم أو في ملعب التتش قبل الدخول في المران الفني والتكتيكي.

واشتكى اللاعبون من كابيلو رانجواجا مدرب الأحمال، مؤكدين أنه أحد الأسباب الرئيسية في الإصابات المتكررة للاعبين، خاصة في العضلة الخلفية، بسبب الأحمال الزائدة في التدريبات، عقب نهاية المباريات.

وعقد مجموعة من اللاعبين عدة جلسات مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث البديل خلال الفترة المقبلة بعد كثرة الإصابات العضلية للاعبين في المباريات الهامة، وكان آخرها إصابة علي معلول في مباراة بايرن ميونخ بمونديال الأندية في قطر.

ويفكر الأهلي في تغيير الجهاز المعاون لموسيماني بعد كثرة الشكاوى حول تعاملهم مع اللاعبين قبل وبعد المباريات، ما جعل اللاعبين يدخلون في حالة من الاستياء ويقدمون شكوى إلى مدير الكرة.

وانضم كابيلو إلى الجهاز الفني للأهلي بعدما أشاد موسيماني بخدماته وبعمله الجيد الذي يقدمه مع صنداونز الفريق الجنوب أفريقي، كما نسب له الفضل رفقة جهازه المعاون في تفوق الفريق خلال الكثير من المباريات.

وكان الأهلي تعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ويعاونه كابيلو رانجوجا مدرباً للأحمال وموسى ماتلبا محلل أداء، فيما تم الإبقاء على يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، عقب رحيل السويسري فايلر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً