اعلان

الزمالك يكذب مرتضي منصور بسبب قضية شيكابالا

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

تحدث حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن أخر تطورات قضية نادي سبورتنج لشبونة، ضد النادي بسبب مستحقات النادي البرتغالي من صفقة انتقال شيكابالا للزمالك.

وقال السمري في تصريحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا : ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم ٦ نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد ٨٠٠الف دولار "ما يعادل ١٢.٥ مليون جنيه" لنادي سبورتنج لشبونة قبل ٢٥ مارس الحالي علما بأن شيكابالا أمضى أكثر من موسمين لا يتقاضى مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة.

وأضاف: ذلك في الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة وإثارة الموضوع لتشويه المجلس وأن هذا الموضوع من ٤ سنوات، ولكن في الحقيقة هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب.

وتابع عضو اللجنة، الموضوع لا يخرج عن أمرين، خصمت ولم تسدد فاين هى؟! او سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالأدلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا وفى حالة عدم وجود هذه المستندات فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الأمور لا تتحمل اكثر من ذلك.

ويغيب اللاعب عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة بعدما أثبتت الآشعة إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب بلقاء الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في السادس من مارس المقبل. وغاب محمود عبدالرازق شيكابالا عن مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل السلبي، أمس الاثنين، ضمن منافسات في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً