اعلان
اعلان

تغيرات جديدة فى الزمالك بعد أزمة مباراة دجلة

الزمالك ودجلة
الزمالك ودجلة
كتب : أهل مصر

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، استقرت على تعيين مدرب عام جديد في جهاز الزمالك الفترة المقبلة، خاصة بعد تراجع مستوى الأبيض في المباريات الأخيرة، وآخرها التعادل سلبيا مع وادي دجلة.

وتعادل فريق الكرة الأول بالزمالك، أمام وادي دجلة سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في بطولة الدوري العام على ستاد السلام في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري العام.

ومن المنتظر أن يتواجد أسامة نبيه، نجم النادي الأسبق، في منصب المدرب العام للفريق، والإطاحة بمدحت عبدالهادي، المدرب العام الحالي.

يذكر أن اللجنة المؤقتة التى تدير القلعة البيضاء، قد فرضت عقوبة مالية على اللاعبين بسبب التخاذل الواضح في المباراتين الماضيتين، وفقا للائحة.

وتسعى إدارة الزمالك إلى تصحيح الأوضاع مرة أخرى قبل مواجهة الترجي التونسي، في ظل تقديم أداء غير ثابت في المباريات وإهدار الفوز بكل سهولة.

ويبدأ الفريق اليوم، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة، تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً