اعلان
اعلان

شوبير: أتوقع تدخل الشناوي في أزمة كهربا مع موسيماني

محمود كهربا
محمود كهربا

توقع الإعلامي أحمد شوبيرحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، تدخل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وكابتن الفريق، من أجل الصلح بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق، ومحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق.

ونشبت أزمة بين موسيماني وكهربا عقب مباراة طلائع الجيش، وتلقى بعدها اللاعب لعقوبة ثقيلة وصلت إلى غرامة 200 ألف جنية بالإضافة إلى الإيقاف شهر التدريبات والمشاركة في المباريات لعدم الالتزام.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على تويتر: توقعاتي إنه بعد ماتش فيتا أن الشناوي كابتن الأهلي سيتدخل لمحاولة الصلح بين موسيماني وكهربا طبعا مع الإبقاء على العقوبة ولكن السماح له بالعودة للتدريبات الجماعية.. مجرد توقع مني فقط لاغير'.

وترجع سبب العقوبة إلى اعتراض كهربا على القرارت الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم إشراكه أساسيا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، بجانب غياب اللاعب لمدة يومين من مران الفريق عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

ونعرض لكم أبرز المباريات التى يغيب عنها كهربا مع الأهلى:

1- مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب يوم 6 مارس في الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا

2- مباراة الاسماعيلي يوم 10 مارس فى الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري

3- مباراة فيتا كلوب ( الإياب) يوم 16 مارس فى الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

4- مباراة المريخ السوداني يوم 2 ابريل فى الجولة الخامسة بدورى أبطال أفريقيا

وجدير يالذكر، تقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب مساء غدًا السبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً