اعلان

بدائل موسيماني لتعويض غياب كهربا أمام فيتا كلوب

محمود كهربا
محمود كهربا

يواجه النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب محمود كهربا عن مباراة الأحمر مع فيتا كلوب، خاصة بعدما فجرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خبرا من العيار الثقيل قبل أيام، بتوقيع عقوبة جديدة على كهربا بتغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وترجع سبب العقوبة إلى اعتراض كهربا على القرارات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم إشراكه أساسيا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، بجانب غياب اللاعب لمدة يومين من مران الفريق عقب مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

ويفكر موسيماني في البدائل المتاحة أمامه من أجل تعويض غياب كهربا، خاصة واللقاء في منتهى الأهمية بمشوار المارد الأحمر بالبطولة الأفريقية، وتتعدد البدائل أمام موسيماني؛ فمن المحتمل أن يعتمد على النيجيري جونيور أجايي، والذي أصبح جاهزًا تماما الفترة الأخيرة بعد مشاركته بشكل رائع في مباراة الأهلي أمام بالميراس في مونديال الأندية وأمام طلائع الجيش، وكان السبب في فوز الأهلي بعد تسجيله هدفين، فيكون جونيور البديل الأمثل أمام موسيماني.

كما أن طاهر محمد طاهر خيار متاح أمام موسيماني بعدما ظهر بشكل لافت للنظر الفترة الأخيرة خاصة في لقائي بايرن ميونخ وبالميراس بمونديال الأندية؛ ولذلك طاهر جاهز لتعويض كهربا على أعلى ما يكون، كما أن محمد شريف خير من يلعب في هذا المركز خاصة ويعد مركزه الأساسي بجانب إجادته مركز المهاجم، فهناك العديد من الخيارات الجاهزة أمام موسيماني، ويتبقى فقط اختياراته الفنية وفقا لرؤيته للمباراة.

وجدير بالذكر أن الأهلي تلقى خسارة غير متوقعة أمام نادي سيمبا التنزاني بنتيجة هدف دون رد بالجولة الثانية، ولذلك لابد أن يحقق الأهلي الفوز على فيتا كلوب لتعزيز حظوظه في التأهل من دور المجموعات واستكمال مشوار المحافظة على اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء