المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شوبير يكشف حقيقة رحيل باتشيكو عن الزمالك بعد هزيمة الترجي

أهل مصر
احمد شوبير
احمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبيرحارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على الأداء الذي ظهر عليه فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، أمام الترجي التونسي التي جمعت بينهما بالأمس، وانتهت بخسارة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وذكر شوبير خلال برنامجه المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: "كان من الأفضل الدفع بالحارس محمد أبو جبل بالتشكيل الأساسي لأنه أجهز من محمود عبدالرحيم جنش، الحارس الذي تولى الدفاع عن العرين الأبيض بشكل أساسي في لقاء أمس، وهذا لا يعني أن النتيجة كانت ستتغير بعد خسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف".

وتابع: "الزمالك يعاني على المستوى الهجومي، بعد رحيل مهاجمه الأساسي مصطفى محمد، والبدائل التي تم التعاقد معها لم تكن على نفس المستوى، وكذلك رحل عمر السعيد المتألق مع الجونة دون دراسة، وكذلك المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، لا يحق له اللعب في أفريقيا".

وأضاف: "المغربي حميد أحداد غير موفق مع الزمالك، رغم أنه تألق مع الرجاء المغربي، خلال فترة إعارته الموسم الماضي، ورغم ذلك أصر باتشيكو على الدفع به بشكل أساسي في مباراة صعبة، وعاد واشتكى من ركلة الجزاء المحتسبة للترجي، وهي ركلة جزاء صحيحة".

وأكد شوبير فى تصريحاته قائلًا: "باتشيكو لن يرحل عن الزمالك ولكن الجهاز المعاون له سيشهد تغييرات في الفترة المقبلة".

ووواصل: "أحمد فتوح منح الفرصة للحكم لطرده، نظرا لأنه ذهب للحصول على الكرة بعد إحرازه الهدف الأول وحصل على إنذار مجاني ثم حصل على إنذار وصعب الأمور على فريقه بعد الطرد، لأنه أراد الحصول على لقطة بعد إحراز الهدف ودفع هو وفريقه الثمن".

واختتم تعليقه قائلًا: "المغربي أشرف بن شرقي خرج غاضبا في الدقيقة 90، والفريق مهزوم بالثلاثة وهو أمر غريب، الأغرب ماذا سيفعل أسامة فيصل في 3 دقائق".