اعلان

هل يعيد موسيماني مروان محسن لتشكيل الأهلي الأساسي أمام فيتا كلوب؟

مروان محسن
مروان محسن

شهدت مباراة الأهلي وفيتا كلوب التي جمعت بينهما أمس، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن مبارايات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، تألق كبير من المهاجم مروان محسن الذي اعتمد عليه موسيماني المدير الفني للفريق خلال اللقاء.

وفي مباراة مثيرة من الدرجة الأولى، سيطر الأهلي على مجرياتها إلا أن الفريق العنيد فيتا كلوب باغت الأحمر وسجل اللاعب ماكابي ليليبو لفيتا في الدقيقة الـ41 من عمر الشوط الأول، وتعادل محمد شريف في الدقيقة الـ69 من عمر المباراة، وأحرز مروان محسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ71، وفي الدقيقة الـ79 من عمر المباراة أحرز اللاعب ريكي تولينجي من ركلة جزاء.

وظهر المهاجم مروان محسن بآداء مميز رغم مشاركته كبديل للكونغولي والتر بواليا، الذي أضاع العديد من الفرص والإنفرادات خلال شوطي اللقاء حتى خروجه من أرضية الملعب، واستطاع مروان تسجيل الهدف الثاني للأهلي فور نزوله الملعب، هدف يعيد ثقته بنفسة الغائبة منذ فترة طويلة، وكسر حالة الصيام التهديفي وسوء الحظ الذي كان يعاني منها.

ومنح مروان مدربه موسيماني، هدية مشاركته أمام فيتا كلوب وأحرز هدف التقدم للاهلي في بعض أوقات المباراة، إلا أن الفريق الكونغولي تعادل، هل يرد موسيمانى الهدية ويعتمد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة ويرتبط الأهلي بـ لقاءات هامة سواء في الدوري المصرية أو البطولة الأفريقية.

ومن المتوقع، أن يعود موسيماني للإعتماد على مروان محسن، الذي يشهد تغير ملحوظ في مستواه، بالإضافة إلى أنه يجيد ضربات الرأس اصطياد العرضيات، ومع اقتراب عودة التونسي على معول الظهير الأيسر للفريق الذي يجيد صنع العرضيات المميزة، من الممكن أن يكون الثنائي حل وجبهة رائعة ومثالىة لموسيماني الفترة المقبلة، في ظل استمرار ضياع بواليا للأهداف سواء من العمق أو من الضربات الرأسية والعرضيات.

وتعرض مروان محسن، الفترة الأخيرة لـ هجوم حاد من جميع الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعى بسبب سوء آدائه وتضيع الفرص وهو ما جعل الجماهير تتطالب بضرورة رحيله عن الفريق التعاقد مع مهاجم سوبر جديد للأهلي.

ويستعد فريق الأهلي إلى مواجهة الإسماعيلي مساء الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن