المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأزمة المالية تتسبب في هروب نجوم الزمالك (خاص)

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

شهدت الفترة الماضية، اشتعال ملف تجديد العقود داخل نادي الزمالك، خاصة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ويحق لهم الرحيل بشكل رسمي.

وعلم " أهل مصر"، أن عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، قرر الرحيل عن الفريق الفترة المقبلة، وعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء، خاصة أنه لم يشارك مع الفريق بشكل أساسي منذ عودة أحمد فتوح للقلعة البيضاء الموسم الحالي، مع عودة محمد عبدالشافي من الإصابة.

ويرغب عبدالله جمعة في خوض تجربة الاحتراف في أحد الأندية الخليجية في الفترة المقبلة، من أجل المشاركة بشكل أساسي مع تأمين مستقبله من الناحية المالية.

وينتهي عقد عبدالله جمعة مع الزمالك الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانًا في يناير المقبل.

وفي نفس السياق، يعيش أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، حالة من عدم الاستقرار في الأداء طوال الفترة الماضية، خاصة بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية الفترة الماضية.

وطلب زيزو الرحيل عن الزمالك ولكن إدارة النادي رفضت رحيل أي لاعب في الفترة الحالية، ولكن بعد رحيل مصطفي محمد إلي جالطه سراي، شعر اللاعب بحالة من الضيق بسبب تفضيل مصطفي محمد عنه.

ويدرس اللاعب الرحيل عن النادي في الوقت الحالي، رغبة في خوض تجربة احتراف جديدة في الفترة المقبلة.

وبالنسبة للتونسي فرجاني ساسي، بات الأمر متروك في يده بعد عرض مسئولي الزمالك 2 مليوني دولار من أجل تجديد العقد.

وطلب اللاعب من إدارة الفريق مدة للتفكير لحسم موقف الأزمة المالية عقب تأهل الفريق من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عاجل
عاجل
نص كلمة الرئيس السيسي أمام قمة النظم الغذائية 2021