اعلان

3 نجوم يبحثون عن مخرج من جحيم دكة موسيماني (خاص)

موسيماني
موسيماني

يبدو أن المشهد داخل جدران النادي الأهلي، غير مستقر في الحالة الفنية والمعنوية للاعبين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تراجع أداء الفريق في المباريات المحلية والإفريقية خلال الفترة الماضية.

ويعيش لاعبو الأهلي، حالة من عدم الاستقرار والراحة النفسة بسبب التعامل النفسي من الجهاز الفني في التغير الكثير في التشكيل في المباريات، مع كثرة الإصابات التي تضرب الفريق من وقت إلى أخر بالإضافة إلى ظهور عدد من المشاكل.ى

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، معاقبة كهربا لاعب الفريق بسبب خروج اللاعب عن النص في تعامله مع المدير الفني، عقب مباراة طلائع الجيش واعتراضه على عدم مشاركته أساسيا والدفع به وقت غير كافي بعدما شارك في آخر ربع ساعة، مما أدى إلى استبعاده من المباريات لمدة شهر.

ويبدو أن أزمة كهربا، ليست الأولى والأخيرة داخل غرفة ملابس النادي الأهلي، هناك عدد من اللاعبين يعترضون علي اختيارات الجهاز الفني بشكل غير معلن للجهاز ولكن يتحدثون مع العديد من المقربين داخل وخارج النادي.

العديد من اللاعبين في الأهلي يبحثون عن عروض انتقال بشكل دائم أو إعارة للخروج من جحيم دكة بدلاء موسيماني، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، هم رامي ربيعة، وسعد سمير، وصلاح محسن، وأخرون من اللاعبين.

ويبحث اللاعبون المغضوب عليهم داخل الأهلي في الحصول على عروض كبيرة من أندية الدوري المصري، وأبرزهم نادي الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي، والتواجد في المحافل الإفريقية والمنافسة على بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً