اعلان

"شيكابالا" يلم شمل الزمالك ويخمد فتنة المستحقات

شيكابالا
شيكابالا

يسعى مسئولو نادي الزمالك، لإعادة ترتيب الأوراق داخل القلعة البيضاء، بعد أن تعرض الفريق لعدة أزمات في الفترة الأخيرة على المستوى الفني والمالي، وتجديد عقود بعض اللاعبين ودفع المستحقات المتأخرة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن أعضاء اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز طلبوا من محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفارس الأبيض لم شمل الفريق داخل غرفة الملابس والاجتماع معهم، من أجل حثهم على بذل أقصى ما لديهم خلال المباريات المقبلة.

وأضاف المصدر، أن أعضاء اللجنة طلبوا من شيكابالا الحديث مع اللاعبين الذين لديهم مستحقات متأخرة لإقناعهم بمنح النادي مهلة حتى حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر، أن شيكابالا نفذ تعليمات اللجنة، واجتمع بالتونسي فرجاني ساسي وطلب منه حسم موقفه النهائي من التجديد في الوقت الحالي، كما اجتمع بقائد الفريق محمود عبدالرحيم "جنش"، وإقناعه بالصبر على مستحقاته المتأخرة.

ويحاول مجلس الزمالك الحالي، حل أزمات الفريق، وتجديد عقود بعض اللاعبين، والوصول إلى حل لأزمة الغرامات التي فرضت على النادي في الفترة الأخيرة، خاصة أزمة سبورتنج لشبونة واللاعب الغاني اتشيموبنج لاعب الفريق السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً