اعلان

محمد زيدان يعلق على اقتراب رحيل صلاح من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : اهل مصر

علق محمد زيدان ، نجم منتخب مصر السابق على التقارير التي تحدثت عن قرب رحيل محمد صلاح من ليفربول قائلاً : " هناك أسباب قد تنذر بقرب رحيله خاصة أن " ليفربول " يعاني من تعدد الاصابات وتحديداً في نواحيه الدفاعية رغم وجود أعضاء الجبهة الهجومية بشكل اساسي ومنهم صلاح لكن أزمات الجبهة الدفاعية بالاضافة إلى تذبذب أداء حارس مرمرى الفريق "أليسون" الامر الذي أدى إلى إتعكاس تذبذب أدائه على النتائج.

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: " اي فريق في الدنيا لديه مراحل من الصعود حتى الوصول إلى القمة وقد يعقبها تذبذب او تراجهع ورغم أن ليفربول ظل منافساص قوياً على مدار ثلاثة مواسم ولايمكن أن ننسى فوزهم على " برشلونة ".

وحول الانهيار المفاجيء قال : " الانهيار " فظيع " خاصة الموسم الحالي خرجت منهم أمور كثيرة جداً .. حتى مدرب الفريق " يورجن كلوب " مش متعودين منه على الاداء ده خاصة أن علاقتي بيه ممتدة لسنوات منذ 2005 من بداية مشواره في التدريب واشتغلنا سوى وكسبنا كاس ألمانيا وهو بحكم معرفتي به رجل شخصيته قوية وتدخلاته حاسة "

نافياً أن يكون كلوب سبباًُ في تراجع أداء الفريق بسبب تدريبات الاحمال القوية قائلاً : " بحكم معرفتي بيه مش من النوع الي بيشتغل على تدريبات الاحمال " العنيفة او القوية ويترك الاختيار للاعبين وفقاً للحرية الشخصية لمن يرغب في ممارسة " الاحمال البدنيه " ".

وأكمل : " اعتقد من الصعب في الموسم الحالي يقفوا على رجليهم من أول وجديد

وحول نصيحته لصلاح بالاستمرار أو الانتقال قال : " القرار بيبقى صعب جداً لكن أنا لو مكان صلاح المكان الانسب ليه بعد ليفربول هو " ريال مدريد أو برشلونة "

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي