اعلان

معلقين والقنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

برشلونة وباريس
برشلونة وباريس

تستمر مساء اليوم، مباريات البطولة الأقوى داخل القارة العجوز، والتي ينتظرها الملايين حول العالم، وهي لقاءات دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا

يستضيف رفقاء محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره لايبزيج الألمان على ملعب الأنفيلد بارك الشهير بمدينة ليفربول، ويدخل الريدز اللقاء وعينهم على تعزيز تفوقهم ذهابًا، بعد الفوز بهدفين دون رد.

ويعد الفريق الإنجليزي صاحب الحظوظ الأقوى للعبور لدور ربع النهائي من دوري الأبطال، فيما يفكر الألمان في معجزة من قلب الأنفيلد، واستغلال عدم التواجد الجماهيري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج

سيتم نقل اللقاء بشكل حصري على قناة beIN Sports 2 Premium، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعلق على اللقاء علي محمد علي.

فيما ستجمع القمة الثانية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، في مباراة سيشاهدها الملايين ليس من عشاق الناديين فقط، ولكن على مستوى العالم بسبب نتيجة الذهاب، والريمونتادا الشهيرة في موسم 2017.

دوري أبطال أوروبا.. قمة باريس وبرشلونة

مباراة الذهاب داخل أسوار الكامب نو شهدت تفوق أبناء العاصمة الباريسية برباعية مقابل هدف، والتي كان بطلها الفرنسي كيليان مبابي الذي أحرز هاتريك في شباك تيرشتيجن، ليضع باريس على أعتاب التأهل لربع النهائي.

فيما يدخل برشلونة لقاء العودة بملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس، وعينه على تكرار عبور 2017، حيث خسر برشلونة في الذهاب برباعية دون رد، وعاد للفوز بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل للدور ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

سيتم نقل اللقاء بشكل حصري على قناة beIN Sports 1 Premium، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعلق على جواد بدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة