اعلان

بيراميدز ينافس الزمالك على التعاقد مع كارتيرون (خاص)

أروابارينا
أروابارينا
كتب : أحمد رضا

جمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي التعاون السعودي، جميع متعلقاته بنادي التعاون قبل مباراة الفريق أمام أبها بالدوري السعودي اليوم الأربعاء في السابعة إلا عشر دقائق، استعداداً للرحيل والاستقالة من القيادة الفنية لفريق التعاون.

وأكد مصدر داخل نادي التعاون السعودي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن الفرنسي باتريس كارتيرون سيقود نادي التعاون فنياً ولكن ستتواجد جميع حقائبه في غرفة خلع الملابس، تمهيداً لرحيله عقب المباراة مباشرةً وأنه سيوجه الشكر لجماهير وإدارة نادي التعاون خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وتابع المصدر، "ليس الزمالك وحده في مصر هو من يفاوض كارتيرون، ولكن هناك نادٍ آخر دخل في مفاوضات رسمية مع وكيل المدرب الفرنسي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الفترة المقبلة".

وعلم "أهل مصر"، أن النادي الآخر الذي دخل في مفاوضات مع كارتيرون هو نادي بيراميدز، نظراً لنتائج الفترة الأخيرة وظهور بمستوى لا يؤهله للمنافسة على بطولة الكونفدرالية الأفريقية أو احتلال مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري بنهاية الموسم.

ويظل مستقبل كارتيرون بعد رحيله عن التعاون السعودي معلقاً بين كلاً من الزمالك وبيراميدز، حيث قرر مسئولو القلعة البيضاء الاستغناء عن خدمات البرتغالي جايمي باتشيكو غداً بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، كما يخطط مسئولو بيراميدز للإطاحة بالأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق السماوي، لسوء النتائج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً