اعلان
اعلان

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الليلة بالدورى

الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق الكرة المصرية على محرك البحث جوجل على موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا، والتى تقام مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا وعينه على الفوز من اجل تعزيز صدارة الدورى الممتاز وتعويض الخسارة التة تعرض لها فى لقاء الترجي الأخير في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم بالدورى

وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

كما يبحث باتشيكو عن عودة توازن الفريق اليوم خاصة والمباراة بروفة قوية قبل لقاء الترجي المرتقب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعادل الزمالك فى مباراته الأخيرة بالدورى أمام وادى دجلة .

وحذر باتشيكو اللاعبين من صعوبة اللقاء لاسيما وأن الفريق المنافس يقدم عروض قوية في الموسم الأول له بالدوري الممتاز، كما طالب باستغلال الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل لتحقيق الفوز.

وقد تكون المواجهة بنسبة كبيرة هى الأخيرة للبرتغالي مع الزمالك فى ظل إقتراب الزمالك من التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

وجدير بالذكر يحتل الزمالك صدارة جدول الدورى العام برصيد 30 نقطة، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا فى المركز الـ 8 برصيد 21 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً