اعلان

أشبال الأولمبي يواصلون التألق قبل أولمبياد طوكيو 2021.. وشوقى غريب أكبر المستفيدين

شوقى غريب
شوقى غريب

يمر شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، بأفضل فتراته التدريبة والفنية، مع اقتراب أولمبياد طوكيو 2021 اليابان، في الفترة من 23 يوليو إلى 8 مارس، خاصة بعد مستويات أشبال الأولمبي المميزة، مع أنديتهم وهو ما يصب فى مصلحة المنتخب للتتويج بميدالية تليق باسم الكرة المصرية.

وأبرز متألقي كتيبة الأولمبي مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي، يسير بخطى ثابتة منذ أن وضع قدمه فى الملاعب التركية، فحتى الآن سجل 6 أهداف في 7 مباريات، وعلى نفس المنوال يقدم أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، مردودا قويا وكانت أهدافه عنصر الحسم فى العديد من مباريات فريقه وسجل 7 أهداف من 10 مباريات، كما يقدم رمضان صبحى لاعب بيراميدز وقائد المنتخب دور كبير مع فريقه وسجل 6 أهداف في 16 مباراة.

وظهر ثنائي الأهلي طاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، بشكل رائع واستطاعا أن يكونا من قوام تشكيل الأحمر، بجانب خبرة المشاركة في مونديال العالم للأندية.

ولن نستطيع أن نغفل عن مستوى عمار حمدي، مع الاتحاد السكندري، واعتماد حسام حسن مدرب الفريق عليه بشكل كبير، فى تشكيلته وسجل حتى الآن 4 أهداف في 28 مباراة.

كما أن خط دفاع المنتخب الأولمبى لا يزال بخير، في ظل وجود أسامة جلال المنتقل حديثًا لبيراميدز، وأحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلى، الذين أعلنوا عن أنفسهم بشكل مميز خلال مشاركتهم مع أنديتهم.

وعلى صعيد مركز حراسة المرمى لا يزال يقدم محمد صبحي، ومحمود جاد، مستويات متقدمة خلال مبارياتهم بالدوري، سواء مع الاتحاد السكندري أو إنبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً