اعلان

رأس الحربة صداع فى عقل موسيمانى قبل مواجهة فيتا كلوب

موسيماني مع الجهاز المعاون
موسيماني مع الجهاز المعاون

يمثل مركز رأس الحربة صداع فى رأس الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، خاصة قبل المواجهة المرتقبة والمهمة للمارد الأحمر أمام فيتا كلوب المقرر لها تمام الثالثة عصر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ويعد موقف الأهلى حرج فى مجموعاته بعد 3 جولات حتى الآن حقق خلالها الفوز على المريخ السودانى والتعادل مع فيتا كلوب الكونغولى وتلقى هزيمة من سيمبا التنزانى، ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ولا تزال مشكلة رأس الحربة مع موسيمانى والأهلى قائمة، بسبب تذبذب آداء المهاجمين والرعونة الشديدة فى إنهاء الهجمات وعدم استغلال أنصاف الفرص للتسجيل من خلالها، والتى جعلت الجماهير تطالب بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر الفترة المقبلة.

والتر بواليا

ولم يستطع الكونغولى والتر بواليا القادم من صفوف الجونة أن يقدم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء حتى الآن ولم يكسب ثقة الجماهير خاصة بعدما خاض بقميص الأهلى 12مباراة وسجل هدف وحيد، فخيب بواليا توقعات الجميع بعدما منحه موسيمانى فرص كاملة للمشاركة بشكل أساسى فى المباربات ولكنه لم يستغلها بشكل أفضل.

مروان محسن

كما أن مروان محسن مهاجم الأهلى يعانى من تذبذب واضح فى المستوى خلال الفترة الماضية، وتعرض هو الآخر إلى حملة شرسة بسبب مستواه وطالب الجماهير برحيله ولكن بدأ مروان خلال المباريات الماضية فى التحسن وظهر بمردود مميز خاصة بعدما سجل فى مرمى فيتا كلوب الكونغولى وصنع هدف فى مباراة الإسماعيلى الذى سجله صلاح محسن، وبدت بوادر تحسن تنم عن اقتراب تألق مروان ولكنه لازال يحتاج إلى الوقت.

محمد شريف

وأخيرا صاحب الـ 9 أهداف محمد شريف المتألق فى مركز المهاجم رغم انه ليس مركزه الأساسى، فهو يجيد اللعب فى مركز الجناح ولكن توظيف حلمى طولان له مع انبى فى رأس الحربة أثبت فيه فاعليه كبيرة ، ورغم هذ التألق لم يكن يعتمد عليه بشكل أساسى، ولكن بعد المردود الضعيف من بواليا قرر موسيمانى الدفع بشريف وهو ما استغله و سجل فوز نزوله كبديل فى مباراة فيتا كلوب وليشارك بعدها أساسيًا فى مباراة الإسماعيلى، ورغم ذلك يعيش موسيمانى فى حيره من امره بسبب مركز رأس الحربة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل