اعلان

ليفربول في مأزق بسبب محمد صلاح وماني

صلاح وماني
صلاح وماني

يواجه نادي ليفربول هجوم حاد من قبل الجماهير، التي طالبت بوضع حد لأزمة محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، التي بدأت تظهر بشكل داخل المستطيل الأخضر.

وفتحت جماهير ليفربول النار على ساديو ماني عقب انتهاء لقاء ليفربول وولفرهامبتون بفوز الريدز بهدف نظيف سجله جوتا في الدقيقة الأخير من عمر الشوط الأول الذي أقيم مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر 'البريميرليج'.

صلاح وماني صلاح وماني

واتهمت جماهير ليفربول ماني بالحقد والغيرة تجاه محمد صلاح، خاصة بعد رفض المهاجم السنغالي تمرير الكرة للمهاجم المصري في أكثر من موقف داخل المستطيل الأخضر، فيما طالب عدد من جماهير ليفربول برحيل الأسد السنغالي على ليفربول من أجل صلاح. صلاح وماني صلاح وماني

الأمر الذي وضع إدارة 'الريدز' في مأزق كبير، خاصة وأن تعويض رحيل ماني أو صلاح سيكون صعب في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، بسبب جائحة كورونا.صلاح وماني صلاح وماني

كما أجمعت جماهير ليفربول في الوطن العربي والأوروبي على أنانية ساديو ماني تجاه محمد صلاح، مما أثر بشكل كبير على أداء الفريق، وتراجع مستواهم وتكبدهم بخسائر متتالية، كانت كفيلة بابتعادهم عن المنافسة من لقب الدوري الذي حققه الريدز العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني