اعلان

إبراهيم سعيد يهاجم لاعبي الزمالك بعد هزيمة الترجي

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

شن إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، حملة من الهجوم على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد هزيمتهم أمس أمام الترجي التونسي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ4 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مما يقرب الزمالك من توديع البطولة قبل أي وقت مضى.

ونشر إبراهيم سعيد مجموعة من التغريدات على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مهاجمًا فيها لاعبي القلعة البيضاء، حيث قال: "بعد المستوي المتواضع لفرجاني ساسي اخر فترة لو إدارة الزمالك عرضت عليه مليون ونص يبوس دماغهم ماهو مش هديك 100 مليون، عشان الدوري المصري وزيزو بعد المستوى الأقل من المتواضع يحمد ربنا انه في نادي الزمالك".

وأضاف: "فرجاني لاعب كويس بس مش حازم امام يعني!، ومعاك هو افضل لاعب محترف في الدوري المصري فقط، امتي انا قولت لاعب عالمي معلش!".

وتعليقًا على أوباما قال: " اوباما لاعب محلي مش بيعمل فارق مع الزمالك في المباريات المهمة "اختفاء"، جماهير الزمالك اعطت لاعبين اكثر من حقهم".

وأتم: " قناة الزمالك امبارح بتضحك على الجمهور إن في أمل الفوز على مولودية الجزائر ثم فوز الترجي على المولودية مصلحة الترجي عدم صعود الزمالك، خلينا واقعيين إن الصعود صعب وبعد أداء لاعبي نادي الزمالك والتخبط الإداري لا يوجد مقومات الصعود أساسًا منذ فترة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل