اعلان

ميدو يفتح النار على إدارة الزمالك ويطالب وزارة الرياضة بالتحقيق معها

ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، إن فرصة الزمالك للتأهل للدور الثاني في دوري أبطال أفريقيا خرجت من يده وأصبحت في يد منافسيه ومشاكل الفريق خارج الملعب. مؤكدا إدارة الزمالك "عملت كل حاجة غلط عشان موسم الزمالك يفشل".

وأضاف خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": كان "من الظلم" أن يفوز الزمالك علي الترجي اليوم، إدارة الزمالك عملت كل شئ غلط وكان لازم تكون دي النتيجة، الزمالك باع مصطفي محمد وتعاقد مع لاعبين، أحدهما لا يحق له المشاركة في افريقيا، والثاني "أصغر لاعب في الفريق أفضل منه".

وتابع: "أشرف قاسم لم يكن يعلم أي شئ عن بدائل مصطفي محمد، وأتمني أن يخرج في أسرع وقت ويعلن الحقيقة، ورحيل باتشيكو في هذا التوقيت، واختيار بدائل مصطفي محمد، واتخاذ تلك القرارات دون العودة لخبراء كرة قدم "جرائم كروية".

وأوضح: "كارتيرون رحل من الزمالك بسبب الأموال وليس بسبب مشاكل مع مرتضي منصور "متضحكوش علينا"، وكذلك لم يضحي من أجل العودة للزمالك كما يقول وكيله، "كده كده التعاون كان هيمشيه". مطالبا الدكتور أشرف صبحي بالتدخل للتحقيق مع اللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك وكيفية إدارتها لشؤون فريق كرة القدم.

واختتم: "لا أفهم حتي الآن سبب رحيل باتشيكو في هذا التوقيت قبل المباراة الأهم، وكارتيرون لن يتحمل أي مسؤولية في حال خروج الفريق من دوري أبطال افريقيا، "هيحمل المسؤولية للي قبله"، بعيدا عن إن ده في أصول الكورة "عيب"

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني