اعلان

شوبير يكشف عن مفاجآت جديدة بشأن نادي الزمالك.. الإدارة هتتغيير

احمد شوبير
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تطورات جديدة بشأن إدارة نادي الزمالك الفترة القادمة والتي قد تشهد تغييرات من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وذكر شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "الكلام حاليا في أروقة الوزارة وعلى لسان أكبر الناس، بأن غالبا فيه حد جاي جديد هيدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لكن لن أكشف عن مصدري".

وتابع: "لا أعرف سبب هذه البيانات الكثيرة من نادي الزمالك، كل واحد يضرب بيان، وهذا ليس جيدا، من الطبيعي أن يصدر أشرف قاسم وعبد الحليم على بيانات بعد رحيلهم، لكن كل واحد من داخل النادي يضرب بيان ليه، حرب بيانات دي ولا ايه! ".

وأضاف: " طارق حشيش المستشار أصدر بيانا أكد فيه أن مسؤوليته في التعاقد مع كارتيرون، كانت مالية فقط، وقال أن الجهاز الفني ترك اللاعبين يغيبون ويعترضون دون عقاب".

وأشار: " أنا متفق مع طارق حشيش في نقطة إلغاء العقوبات، الزمالك السابق كان يلغي العقوبات والغرامات على اللاعبين، لكن لماذا تصدر بيانا، من يصدر بيانا هي اللجنة التي تدير النادي وليس أنت، مع احترامي لك على المستوى الشخصي".

وأكد: " نعلم أنك أنت وإبراهيم عبد الله والمستشار هشام إبراهيم المسؤولون عن ملف التعاقد مع كارتيرون، أنتم لم تتخيلوا أن رد فعل جماهير الزمالك هيكون كده، وكان معروف إن المستشار عماد عبد العزيز " رئيس اللجنة المؤقتة" هو الذي كان رفضا رحيل باتشيكو".

وواصل: " أنت وإبراهيم عبد الله والمستشار هشام إبراهيم عبد الله ولعتوا الدنيا عشان باتشيكو يمشي، وهذا أمرا معروفا".

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: " المسؤولية جماعية، وغذا كنت تعمل متطوعات، يمكن أن تعتذر عن استكمال مهمته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند