اعلان

راموس يستعد لمواجهة محمد صلاح وليفربول بـ السلاسل

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد
كتب : أهل مصر

ظهر سيرجيو راموس نجم دفاع نادي ريال مديد في أحد الأماكن التدريبية يحمل العديد من السلاسل الحديدية ذات السمك الثمين، عقب إعلان قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ظهر الجمعة 19/3/2021 وأسفرت عن وقوع ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني، استعاد عشاق الساحرة المستديرة واقعة محمد صلاح وراموس مدافع النادي الملكي، والتي خلع فيها الجزار الإسباني كتف النجم المصري في نهائي التشامبيونزليج 2018.

وقوبلت الصور الخاصة بالنجم الإسباني، بموجة غضب من جماهير النجم المصري داخل التعليقات على الصورة الذي نشرها مدافع ريال مدريد، خاصة وأنها اعتبرت تحذيرا واضحا وصريحا للنجم المصري محمد صلاح قبل صدام إبريل.

راموسراموس

ويحمل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، ذكريات سيئة قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها الشهر المقبل في درو ربع النهائي لبطولة أوروبا لموسم 2021، خاصة بعد واقعته المريرة الأولى مع الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018.

وخرج النجم المصري محمد صلاح، مصابا في الدقيقة 30، بعد تدخل عنيف من سيرجو راموس عليه في وسط الملعب. وحاول صلاح تحامل على نفسه، لكنه لم يستطع وخرج باكيا، وسط الطاقم الطبي لليفربول، قد تم الدفع بآدم لالانا بدلًا منه الذي رحل حاليا عن الريدز.

وبعد خروج محمد صلاح من المستطيل الأخضر مني مرمى الفريق الإنجليزي بهدف ثم سجل ماني التعادل ثم عاد ريال مدريد بهدفين كان الثالث بقدم جاريث بيل بضربة مزدوجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة