اعلان

بواليا يواجه مصير المجهول مع الأهلي.. ولجنة التعاقدات تبحث عن هداف أجنبي

والتر بواليا
والتر بواليا

يواجه الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصيرًا مجهولًا، بعد تراجع مستواه بشكل كبير مع الفريق الأول، خلال الفترة الأخيرة في المباريات المحلية والمباريات الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني في الأهلي، البحث مع لجنة الكرة والتعاقدات في النادي، عن مهاجم أوروبي يليق بالنادي في المحافل الإفريقية والعالمية "كأس العالم للأندية"، ليكون ضمن خطة النادي في تطوير فريق الكرة.

وتتجه نية النادي الأحمر، إلى تسويق مهاجم الفريق والتر بواليا بنهاية الموسم الحالي، بعد فشله في استغلال الفرص التي حصل عليها، لاسيما مع وجود رغبة ملحة لدى بيتسو موسيماني المدير الفني في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، في ظل عدم نجاح بواليا في إقناع الجهاز الفني بقدراته، وعدم استغلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق محليا وإفريقيا.

واستعان موسيماني في المباريات الأخيرة بالعديد من اللاعبين في خط الهجوم بدلا من بواليا علي رأسهم "جونيور أجايي، محمد شريف، صلاح محسن، ومروان محسن" لتعويض العقم الهجومي للفريق الأحمر منذ مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2020، التي سجل خلالها الأهلي هدف وحيد في ثلاث مباريات والمباريات الإفريقية.

وشارك بواليا مع الأهلى فى 17 مباراة منذ الانضمام إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية الأخيرة، ما بين 11 مباراة في الدوري و3 في دوري أبطال أفريقيا ومثلهم في كأس العالم للأندية ولم يسجل خلالهم سوى هدف وحيد في مرمى المريخ السوداني وصناعة هدف وحيد أيضا، فيما أضاع العديد من الفرص في المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً