المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ريال مدريد: حسم صفقتي مبابي وهالاند في هذه الحالة

أهل مصر
مبابي وهالاند
مبابي وهالاند

أشارت تقارير أسبانية أن إدارة ريال مدريد ستقوم بدورها في صفقتي إيرلنج هالاند، مهاجم بروسيا دورتمند، وكيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، اللذان أصبحا مطلب جماهيري من قِبل مشجعي الملكي الفترة الأخيرة في ظل توهّجهما مع فريقيهما.

وذكرت صحيفة ماركا الأسبانية أن إدارة ريال مدريد اقتنعت أنها لن تتقدم بعرض مالي ضخم لأي من اللاعبين سواء هالاند أو مبابي، وأن هناك أندية أخرى تتطمح في التعاقد مع أحدهما بعروض مالية أكبر من التي ستقدمها ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تطمح في أن يطغى عشق كلا اللاعبين لنادي الريال على المبلغ التي ستقوم الإدارة بعرضه، كما تتمنى أن تكون رغبة اللاعبين هي الحاسمة في الصفقة وليست النواحي المالية فقط نظراً للأزمة التي يمر بها ريال مدريد هذه الفترة.

ويعتبر إيرلنج هالاند هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في مقدمتها مانشستر سيتي وليفربول ويوفنتوس وبرشلونة حيث أنه من أفضل مهاجمي العالم هذه الفترة، وشارك هالاند مع بوروسيا دورتمند في 48 مباراة سجل خلالها 47 هدف.

على الناحية الأخرى، ترغب إدارة باريس سان جيرمان في التجديد لكيليان مبابي أو قبول رحيله للعرض الأعلى قيمة وذلك بسبب تبقي موسم واحد في عقد اللاعب مع نادي العاصمة الفرنسية ولن ترضى إدارة النادي في أن يغادر في صفقة انتقال حر.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة