اعلان

3 تحديات يخوضها البدري خلال مواجهة كينيا وجزر القمر

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

دخل منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، معسكرا مغلقا بداية من اليوم الأحد، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، ضمن تصفيات أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

وخضع لاعبو منتخب مصر للمسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، على أن يدخلوا بعدها في عزل صحي بغرف منفردة لحين ظهور نتيجة المسحة والاطمئنان على صحة جميع اللاعبين.

ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز تحديات ينتظرها البدري قبل مواجهة كينيا بتصفيات أمم إفريقيا:

1- تحقيق الفوز

أكبر تحدي يواجه البدري خلال المبارتين القادمتين، هو ضرورة تحقيق الفوز خلالهم من أجل ضمان حسم بطاقة التأهل إلى أمم إفريقيا، ولتكون خطوة جديدة في مشوار البدري مع المنتخب للعودة به إلى طريق المنافسات والألقاب والبطولات.

2- إرضاء الجماهير

يواجه البدري تحد خاص مع جماهير الكرة المصرية التي تتلهف وتتشوق إلى رؤية المنتخب الوطني، وهو يؤدي بشكل وآداء مميزين كسابق عهده من أجل محو الذكريات المؤلمة التي ترجع إلى الخروج من أمم إفريقيا 2019.

3- إثبات صحة اختياراته

منذ أن أعلن البدري عن قائمة المنتخب الوطني، تعرض إلى هجوم عنيف من قبل اللاعبين التي لم يتم اختيارهم حتى وصل الأمر إلى تعليق زوجاتهم على القائمة أشهرهم لقاء الخميسي وشيماء صابر، ولذلك يريد البدري توليفة رائعة من المختارين.

وضم البدري في قائمة المنتخب 23 لاعبا جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوى - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر.

خط الدافع: محمد هاني - عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح - أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم.

خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية - طارق حامد- حمدي فتحي - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسي- مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً