اعلان

"أرتيتا" يعلق على تعادل "أرسنال" و "وست هام": سأصاب بالكوابيس بسبب هذا المباراة

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

علق الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على تعادل فريقه أمام وست هام يونايتد، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وغلبت الإثارة على مجريات المباراة المجنونة ، التي انتهت بثلاثة أهداف لمثلهم، خاصة بعد تقدم وست هام على أرضه بثلاثة أهدف في أول نصف ساعة عبر أهداف لينجارد وجارود بوين وتوماس سوتشيك.

ونجح أرسنال في العودة بهدف عن طريق الفرنسي ألكسندر لاكازيت، قبل انتهاء الشوط الأول بتسجيل هدف للأرسنال، وفي الشوط الثاني انتفض الأرسنال بكل قوته، ونجح في تسجيل هدفين ليدرك التعادل، وكان قريبا من الفوز، لولا تأخره بثلاثية.

وقال "أرتيتا" عقب المباراة كنت نعلم صعوبة اللقاء، واستقبلنا هدف أول مبكر كان يستحقونه بكل جدارة، ولكن هناك علامات استفهام كبيرة على الهدفين الثاني والثالث، والسبب تراجع أداء الفريق في الشوط الأول.

أما النصف الآخر للمباراة فظهر اللاعبين بالمستوى المعتاد خلال الفترة الأخيرة، وقدم ملحمة كروية رائعة، ربما هو الأداء الأفضل لهم خلال هذا الموسم.

واختتم: " مباراة "وست هام" ستجعلني أصاب بالكوابيس، لأنه من الصعب حقاً إيقاف بعض الشئ التي كنا نقوم بها، ونقوم بإيذاء أنفسنا، أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب أداء الشوط الأول، علينا أن نصحح من الأخطاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء