اعلان

محمد صلاح يصل القاهرة للمشاركة في صفوف المنتخب الأول

محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

يتابع منتخب مصر الأول القدم بقيادة حسام البدرى، تدريباته على المعلب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى في السادسة مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ووصل محمد صلاح إلى القاهرة مساء أمس، ومن المقرر عودة محمود تريزيجيه ومحمد النني، في التاسعة مساء اليوم إلى القاهرة، ولن يلحقا بمران اليوم.

ويدرس البدرى، السماح اللاعبين المحترفين العودة إلى أنديتهم عقب مباراة كينيا، والمقرر لها 25 مارس الجارى فى الجولة الخامسة من التصفيات، وذلك فى حال تحقيق المنتخب التعادل أو الفوز على كينيا لضمان التأهل الرسمى لأمم 22.

ويواجه المحترفون على مستوى العالم أزمة بسبب فيروس كورونا وتحفظ الأندية على انضمام لاعبيها للمنتخبات، بينما يواجه المحترفون بالدوري الإنجليزي أزمة أخرى تتمثل في الدخول فى عزل صحي لمدة 14 يوما، ما يهدد اللاعبين بالابتعاد عن مباريات فريقهم فى الدوري لأكثر من مباراة، وأيضا ابتعاد لاعب مثل محمد صلاح المحترف بليفربول عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد المقرر لها 6 إبريل المقبل.

واختار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول 28 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق وجاءت القائمة كالتالى:

محمد الشناوى -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر - محمد هانى -عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد أبوالفتوح -أحمد حجازى- محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية - طارق حامد- حمدى فتحي- محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -إسلام عيسي- مصطفى فتحى - محمد مجدى قفشة - مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - ومحمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني