اعلان

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي مع منتخب مصر

محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

وصل الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة مساء أمس الأحد؛ استعدادا للمشاركة مع المنتخب الوطنى أمام المنتخب الكيني في الجولة الخامسة، من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، والتي تنظمها الكاميرون مطلع العام المقبل 2022.

ويسعى صلاح إلى ممارسة هواية المفضلة فى كسر وتحقيق الأرقام القياسية ولكن هذه المرة بقميص منتخب بلاده، وتأكيد تأهله إلى كأس الأمم الأفريقية.

واقترب محمد صلاح من معادلة رقم حسن الشاذلي، في قائمة هدافي منتخب مصر، كما أن أمامه الفرصة لتهديد رقم حسام حسن، الهدّاف التاريخي للمنتخب المصري، والذي يتربع على صدارة هدافي المنتخب المصري، برصيد 69 هدفًا، ويليه حسن الشاذلي بـ42 هدفًا، ثم يأتي محمد صلاح الذي أحرز 41 هدفا.

ويحتاج محمد صلاح إلى هز شباك منتخب كينيا بهدف، لمعادلة رقم الشاذلي، أو تسجيل أكثر من هدف، والانفراد بوصافة ترتيب الهدافين بمنتخب مصر، ليبدأ البحث عن تسجيل المزيد وتهديد صدارة حسام حسن عميد لاعبي العالم السابق.

ويواجه منتخب مصر كينيا، الخميس المقبل، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة، برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن جزر القمر، وصيف الترتيب، ثم يأتي منتخب كينيا في المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتتذيل توجو الترتيب بنقطة واحدة فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر