اعلان

المصري البورسعيدي يواجة دمياط وديا غدا

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يلتقي غدا، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مع نظيره نادي دمياط في إطار لقاء ودي استعدادا لعودة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مرة أخري، والذى كان توقف نظرا لارتباط المنتخب الوطني بخوض تصفيات كأس الأمم الأفرقية المقر إقامتها باكاميرون 2022.

كما يسبقه لقاء أخر مع نظيره نادي جمارك بورسعيد، في إطار البرنامج الفني الذي وضعه علي ماهر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، استعدادا لخوض مواجهة نادي طلائع الجيش في بطولة الدوري العام.

وكانت إدارة المصري البورسعيدي، قد تلقت خطابًا رسميًا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يخطرها من خلاله باختيار محمد الصالح مدافع الفريق الأول لكرة القدم للانضمام لقائمة المنتخب الفلسطيني لخوض مباراة الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس أمم آسيا 2023.

ويذكر أن، المدافع محمد الصالح يلعب مع النادي المصري البوسعيدي بشكل أساسي خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويحتل النادي المصري المركز السابع في جدول تريتب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس