اعلان

حالة رعب داخل ليفربول.. يخشى تكرار سيناريو نوفمبر

ليفربول
ليفربول

لا يزال سيناريو الإصابات داخل صفوف فريق ليفربول، هو الأمر الأول الذي يشغل بال يورجن كلوب المدير الفني للريدز، خاصة في ظل فترة التوقف الدولي، وانضمام العديد من نجوم وأعمدة الفريق إلى منتخباتهم.

وبالتالي، فمن المحتمل أن يتعرض أحد لاعبي الفريق للإصابة أثناء وجوده مع منتخبه، وهو الأمر الذي يرعب المدير الفني، خاصة في ظل سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق، في الآونة الأخيرة.

ويحتل ليفربول المركز السابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، برصيد 46 نقطة، بعد أن فاز على وولفرهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد 'مولينكس'.

لاعبو الفريق المنضمون للمنتخبات

ويفتقد الفريق كل من المهاجم المصري محمد صلاح، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، والمهاجم البرتغالي دييجو جوتا، والإسباني تياجو ألكانتارا، والمدافع التركي أوزان كاباك، والظهير الأيسر الأسكتلندي روبرتسون، والهولندي فينالدوم، والمهاجم السويسري شاكيري، بعد انضمامهم لمنتخبات بلادهم.

ليفربولمحمد صلاح

لقاءات الفريق بعد فترة التوقف الدولي

وينتظر ليفربول لقاءات نارية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، أمام أرسنال وريال مدريد وأستون فيلا، في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.ليفربولليفربول وأرسنال

سيناريو نوفمبر

ويخشى فريق ليفربول تكرار سيناريو شهر نوفمبر الماضي، الذي شهد فترة التوقف الدولي، وما حدث فيه من إصابات لأكثر من لاعب وضعت الفريق في مأزق صعب في مباريات الفريق فيما بعد.

وشهدت فترة التوقف الدولي السابقة تعرض مدافع الريدز جو جوميز، أثناء وجوده مع المنتخب الإنجليزي، لإصابة عنيفة في ركبته اليسرى، ليغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما وضع الليفر في مأزق، خاصة أن جوميز أصيب بعد إصابة فان ديك، مدافع الفريق، بأسابيع قليلة، وهو الأمر الذي أفقد الفريق قلبي الدفاع الأساسيين في الفريق.

وفي وقت سابق، افتقد الفريق لخدمات كلٍّ من: الأسكتلندي روبرتسون، الظهير الأيسر للفريق، وهندرسون، لاعب خط وسط الريدز، والإنجليزي ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن للفريق، والمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بعد أن تعرضوا لإصابات مختلفة أثناء وجودهم مع منتخباتهم.ليفربولمحمد صلاح

هدف ليفربول بعد فترة التوقف الدولي

ويسعى ليفربول لضبط نتائجه في الدوري الإنجليزي، بعد التذبذب الذي شهدته نتائج الفريق، في الفترة الأخيرة، لمحاولة اللحاق بالمربع الذهبي لـ'بريميرليج'.

كما يبحث الفريق عن تحقيق الفوز أمام ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ وذلك تمهيدًا للمنافسة على البطولة، وفي ذات الوقت، للثأر من 'المرينجي'، بعد أن خسروا أمامهم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.ليفربولليفربول وريال مدريد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا