اعلان

هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة؟

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

ترغب إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، من التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح

يحلم محمد صلاح باللعب لأحد قطبي إسبانيا، برشلونة أو ريال مدريد، خاصًة بعد تألقه اللافت للأنظار بالفترة الأخير، وتراجع ترتيب وأداء ليفربول بالفترة الأخيرة.

ويحتل محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا بالتساوي مع هاري كين لاعب توتنهام.

ليفربول

ويعاني ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الـ7 برصيد 46 نقطة جمعها من 29 مباراة، بواقع 13 فوزًا و7 تعادلات و9 هزائم، مسجلًا 36 هدفًا، وسكنت شباكه 12 هدفًا.

وصعد الفريق الإنجليزي إلى دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا، لتضعه القرعة لمواجهة ريال مدريد، فيما يستعد الفريق لمقابلة أرسنال في الـ3 من إبريل المقبل على ملعب 'الإمارات'.

كما علق خوان جاسبارت رئيس برشلونة السابق، على إمكانية ضم محمد صلاح لاعب ليفربول، مؤكدًا تمنيه إتمام الصفقة للعملاق الكتالوني.

وقال جاسبارت في تصريحات تلفزيونية لقناة 'أون تايم سبورت': ' لم أر محمد صلاح يلعب بشكل مباشر، لكننى قرأت عنه كثيرًا'.

وأضاف: 'بالتأكيد أتمنى انضمامه إلى برشلونة، لكن هذا ليس رأيي، في النهاية الجهاز الفني هو صاحب القرار الأول والأخير'.

وعن المنافسة القوية بين الدوري الإنجليزي والإسباني قال: 'أنا غير مقتنع بأن 'بريميرليج' أقوى من 'الليجا'، المنافسة بين جميع الفرق مميزة، لكني أرى أن الدوري الإسباني هو الأفضل بين الدوريات الاوروبية، وليس مقياسا تواجد 3 فريق إنجليزية في ربع نهائي دوري الأبطال مقابل فريق إسباني وحيد وهو ريال مدريد'.

وأكمل: ' على سبيل المثال كان ليفربول مسيطرا في الموسم الماضي على اللقب المحلي، لكن الوضع تغير تمامًا في الموسم الحالي، مانشستر سيتي يسيطر حاليًا على البطولات المحلية، هو فريق متكامل، وبيب جوراديولا (مدرب سيتي) يمتلك لاعبين مميزين بإمكانهم تحقيق الفوز في أي وقت'.

وعن توقعه لبطل أوروبا الموسم الجاري، اختتم قائلًا: 'طالما ودع برشلونة المنافسة، فليس لدي مرشح مفضل، أي فريق يفوز باللقب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بَحيرا الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري