اعلان

حارس مرمى بيراميدز في رسالة غامضة: لقد طفح الكيل

المهدي سليمان
المهدي سليمان

وجه المهدي سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رسالة غامضة عبر موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'.

ونشر المهدي تغريده مكتوبًا بها: ' نفذ الوقت و نفذ الصبر و نفذت كل سبل الاحتمال، الكلام في الوقت المناسب بدون حساب و إظهار كل الحقائق المدفونة قهراً و ظلماً'.

وأضاف: 'لقد طفح الكيل و فاض'.المهدي سليمانالمهدي سليمان عبر تويتر

وكان قد اجتمع مسؤولو نادي بيراميدز بالمهدي سليمان، حارس مرمى الفريق، من أجل إنهاء الخلافات المتواجدة بين اللاعب والإدارة في الوقت الحالي وفتح صفحة جديدة منعاً للأزمات داخل الفريق الفترة المقبلة.

ووعد مسؤولو بيراميدز، المهدي سليمان بالمشاركة في المباريات بعد غياب طويل، كنوع من التخدير وكانت آخر مباريات المهدي مع بيراميدز في الـ 15 من يناير الماضي في مباراة المقاولون العرب بالجولة السابعة، التي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3-1، وحل المهدي سليمان بديلاً لشريف إكرامي بين شوطي المباراة بعد إصابة الأخير.

وأبلغ مسؤولو بيراميدز المهدي، بأنه سيتم التنسيق مع رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، بضرورة إشراك اللاعب في المباريات الفترة المقبلة من أجل استعادة مستواه والتواجد بقوة على دكة البدلاء.

واشترط مسؤولو بيراميدز اقتناع المهدي سليمان بكونه الحارس الثالث للفريق، خلفاً لشريف إكرامي الأساسي، وأحمد الشناوي الاحتياطي، وألّا يتسبب بالأزمات داخل الفريق مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً