اعلان

دورتموند يستغل تهافت الأندية على النجم النرويجي ويرفع سعر الصفقة

هالاند
هالاند

استغل نادي بروسيا دورتموند الألماني صراع الفرق الأوروبية على التعاقد مع نجم الفريق النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، ووضع شروطا جديدة من أجل الموافقة على رحيله.

وكانت إدارة دورتموند، قد حددت 150 مليون يورو من أجل الموافقة على التفريط في اللاعب، لتفاجئ الجميع برقم جديد قبل بدء سوق انتقالات اللاعبين الصيف المقبل.

ويعد ريال مدريد وبرشلونة أحد أكثر الفرق المهتمة بضم هالاند، ودخل في الصفقة مؤخرا نادي باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، لتقوم إدارة دورتموند برفع المقابل المادي الذي حددته من قبل إلى 180 مليون يورو.

ويخطط دورتموند لبقاء هالاند صاحب الـ20 عاما؛ للاستفادة بالاعب أكبر وقت مستطاع، حتى لو استمر للموسم المقبل فقط، لذلك وضع الـ 180 مليون يورو كمبلغ تعجيزي في ظل تضرر الأندية من أزمة فيروس كورونا.

وبالرغم من ارتباط هالاند مع "أسود الفيستيفال" حتى عام 2024، إلا أنه يمتلك شرطا جزائيا تبلغ قيمته 75 مليون يورو فقط، بإمكانه تفعيله مع نهاية الموسم القادم؛ لذلك تسعى إدارة دورتموند إلى الاستفادة منه فنيا قدر المستطاع، وانتظار انتهاء الموسم الحالي، بجانب الاستفادة المادية، حتى لا يضطر لبيعه بسعر أقل من المطلوب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً