ريال مدريد يجهز لضربة مزدوجة في الميركاتو الصيفي.. رغم الأزمة المالية

ريال مدريد
ريال مدريد

بالرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها ريال مدريد، منذ تفشي وباء فيروس كورونا، إلا أنه مازال عازما على دخول الصراع الأوروبي المنتظر، للظفر بخدمات الثنائي الشاب، الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بكافة السبل لحل الأزمة قبل بدأ الميركاتو الصيفي، وتوفير العرض المناسب، للجمع بين الثنائي في ملعب "سنتياجو برنانبيو" في العاصمة مدريد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة ريال مدريد لجأت لخطة جديدة، للتعاقد مع الثنائي في صفقة تاريخية، لأنهم يعلمون مدى الإضافة التي سيقدماها الثنائي للفريق سواء في الحاضر أو المستقبل، وبالتالي ستتركز جهود الإدارة على إبرام الصفقتين طوال الصيف.

كما أوضحت التقارير، أن ريال مدريد لن يكتفي بضم أحدهما، بل يريد التوقيع مع كلاهما، لأنه يعلم مدى الإضافة التي سيقدمانها للفريق سواء في الحاضر أو المستقبل، وبالتالي ستتركز جهود الإدارة على إبرام الصفقتين طوال الصيف.

وكان ريال مدريد ينتظر مبابي حتى ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، لكنه يخشى أن ينجح الفريق الباريسي في استغلال نفوذه، ويقنعه بتجديد العقد، ولذلك يريد التوجه لضم اللاعب هذا الصيف.

أما هالاند فقد أعلن ناديه بروسيا دورتموند عن شروط جديدة، بزيادة المبلغ المطلوب للموافقة على رحيله من 150 مليون يورو إلى 180، لذاك لا يملك الريال سوى فرصة واحدة هذا الصيف، لأن أحد المنافسين سينجح بضمه إن لم يبدأ مفاوضاته مع دورتموند ووكيل أعمال اللاعب فورا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً