اعلان

ستيفاني فرابارت.. امرأة حديدية في تاريخ كرة القدم للرجال

ستيفان فرابارت
ستيفان فرابارت

تولت الحكم الفرنسية ستيفان فرابارت، اليوم السبت، القيادة التحكيمية لمباراة هولندا ولاتفيا، في تصفيات أوروبا لكأس العالم.

وانتهت مباراة لاتفيا وهولندا بفوز الأخير بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا لبطولة كأس العالم.

وتعد، بذلك، فرابارات أول امرأة في تاريخ كرة القدم للرجال التي تقود تحكيم مباراة في تصفيات أوروبا لكأس العالم.

وحققت فرابارت العديد من الإنجازات في تاريخ كرة القدم، على مستوى البطولات المحلية والأوروبية والدولية.

ويستعرض أهل مصر، في هذا التقرير، أبرز ما حققته فرابارات، على مدار تاريخها التحكيمي في كرة القدم..

إنجازات ستيفاني برابارت

بدأت ستيفاني فرابارت مشوارها التحكيمي، في عام 2011، بالتحكيم في مباريات الدوري الفرنسي 'الدرجة الثالثة' للرجال.

وفي عام 2014، كتبت فرابارات أول سطورها في تاريخها التحكيمي؛ حيث أصبحت أول امرأة تتولى القيادة التحكيمية لمباريات دوري الدرجة الثانية الفرنسي للرجال.

ثم واصلت كتابة التاريخ، لتصبح أول امرأة تحكم في مباريات الدوري الفرنسي الممتاز، في موسم (2018- 2019)، حيث تولت القيادة التحكيمية لمباراة أميين وستراسبورج.

وفي نفس العام، تولت ستيفاني مباراة تشيلسي وليفربول، تحكيميا، وهي المباراة التي أقيمت في الدوري الأوروبي، لتصبح بذلك أول امرأة تحكم في بطولة الدوري الأوروبي.ستيفان فرابارتستيفان فرابارت

وفي عام 2020، صارت فرابارت أول امرأة تقود مباراة تحكيميًّا في دوري أبطال أوروبا، حيث حكمت مباراة يوفنتوس ودينامو كييف، في دور المجموعات للبطولة الأوروبية لهذا الموسم.

ستيفان فرابارتستيفان فرابارت

وتحقق اليوم آخر إنجاز لها؛ حيث تولت مباراة هولندا ولاتفيا في تصفيات أوروبا لكأس العالم، لتصبح أول امرأة تحكم في مباريات تصفيات المونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً