اعلان

الزمالك: تفاصيل صغيرة تقف أمام التجديد لساسي.. واللاعب متمسك بالاستمرار

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة في ملف التجديد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفارس الأبيض، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وقال عمرو الدردير في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": أن المفاوضات مع فرجاني ساسي تسير بشكل جيد في ظل رغبة إدارة النادي بالتجديد للاعب باعتباره أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وأكد عمرو الدردير، أن نادي الزمالك عرض مبلغ جديد أقل من طلبات ساسي المادية وسيتم عرضها على اللاعب ووكيله بعد مباراة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 3 أبريل.

وصرح الدردير، "هناك أشخاص يروجون الشائعات حول ملف فرجاني ساسي بالتحديد لمعرفتهم بأهمية اللاعب في صفوف الفريق، وكل هذه الشائعات لا صحة لها".

وتابع رئيس المنظومة الإعلامية، "فرجاني ساسي متمسك بالتجديد للزمالك ولكن تتبقى بعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بالمقابل المادي سيتم الاتفاق عليها في النهاية".

وأشار عمرو الدردير إلى أن فرجاني ساسي لن يرحل عن صفوف الزمالك، والدليل أنه يحق له التوقيع على عقود الانتقال لأي فريق في هذه الفترة في صفقة انتقال حر، إلا أنه لم يقم بهذا القرار ولن يقوم به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً