اعلان

عمرو الدردير عن تمرد الونش: لمّا يصالحوا الجماهير هنعدل العقود

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش

نفى عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، الأخبار المنتشرة بخصوص تمرد محمود الونش، مدافع الفريق، على النادي بسبب رغبته في تعديل قيمة تعاقده مع الفارس الأبيض التي يراها اللاعب دون المستوى.

وأكد عمرو الدردير، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن محمود الونش لم يطالب بتعديل عقده مع الزمالك وأن الشغل الشاغل داخل النادي في الوقت الحالي هو الفوز على مولودية الجزائر في مباراة الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الدردير: "الكلام حول تعديل أو تجديد عقود اللاعبين في هذا الوقت غرضه زعزعة الأمور داخل النادي في ظل وجود أزمة مالية نمر بها".

وتابع رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، "إزاي الونش أو وكيله يطلب تعديل قيمة عقده مع النادي وهو في الوقت الحالي في معسكر المنتخب، كل الكلام ده إشاعات غرضها تطفيش اللاعبين".

وصرح الدردير، أن إدارة الزمالك لن تعدل قيمة أي عقود للاعبين إلا بعد مصالحة الجماهير بالفوز على مولودية الجزائر أولاً ثم الفوز بالدوري المصري الموسم الحالي.

ونشرت تقارير صحفية، أن محمود حمدي الونش طالب إدارة الزمالك بعقد جلسة من أجل تعديل قيمة تعاقده، حيث أنه يرى أن 6 مليون جنيه في الموسم قليلة على مستواه الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً