اعلان

البدري: سيكون هناك تغييرات في التشكيل.. ونسعى لتحسين الأداء خلال الفترات المقبلة

حسام البدري
حسام البدري

أعرب حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن استيائه من الأداء التي ظهر عليه المنتخب الوطني في مباراته أمام كينيا.

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة مصر وجزر القمر، إنه غير راضٍ عن أداء الفريق بالكامل، وليس أداء المحترفين فقط، أمام مباراة كينيا.

وأضاف البدري: 'نسعى خلال الفترة المقبلة لتحسين الأداء، ونريد أن نخوض بعض الوديات قبل المباريات الرسمية؛ حتى نكون مستعدين جيدًا لمباريات تصفيات كأس العالم'.

وعن أزمة شارة القيادة، قال البدري: 'يتحدثون عن الأزمة على الرغم من عدم حدوث أي مشكلة من الأساس بسبب الشارة؛ ولذا أؤكد أنه يجب على الأشخاص أن يتناولوا هذه الأمور بإيجابية'.

وتحدث البدري عن تشكيل المنتخب أمام جزر القمر: 'بالتأكيد سيكون هناك بعض التغييرات في التشكيل، ولكن هذا لا يمنع أن المحترفين لن يختلف موقفهم من المشاركة'.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره جزر القمر، غدًا، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022، المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا، برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع منتخب جزر القمر، صاحب المركز الثاني.

يُذكر أن منتخب مصر تعادل أمام كينيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد