المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

3 لاعبين ينتظرون إشارة البدري للمشاركة أمام جزر القمر

أهل مصر
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إلى مواجهته الأخيرة بتصفيات أمم إفريقيا أمام منتخب جزر القمر، والمنتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا على استاد القاهرة الدولي.

وتأهل كل من منتخب مصر وجزر القمر بشكل رسمي إلى أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون، خاصة بعد تعادل الفراعنة مع كينيا في الجولة الماضية، ليتصدر مجموعته حتى الآن برصيد 9 نقاط متساويا مع جزر القمر ومتفوقا عليه بفارق الأهداف.

وبالتأكيد بعدما حسم البدري بطاقة العبور واستطاع تحقيق الهدف المطلوب منه خلال هذه المرحلة، وسط الظروف الصعبة التي يعيش فيها المنتخب بسبب إجراءات كورونا، من المتوقع أن يدعم المدرب الفريق تشكيلته بعناصر جديدة لم تظهر في لقاء كينيا لإعطائهم فرصة للظهور.

أبرز 3 لاعبين ينتظرون المشاركة أمام جزر القمر غدا:

1- محمد النني

يعد الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، على رأس قائمة اللاعبين الذين قد يشاركون في المنتخب أمام جزر القمر، خاصة بعد عدم مشاركته في مباراة كينيا رغم جاهزيته، ولكن أوضح البدري سابقا، أن عدم مشاركته في هذا اللقاء كانت لاعتبارات فنية كما أكد أنه سيتعمد على اللاعب أمام جزر القمر.

2- عبدالله جمعة

وينتظر عبدالله جمعة لاعب الزمالك فرصة للظهور والمشاركة مع منتخب مصر أمام جزر القمر، بعد تأكد عدم مشاركة أيمن أشرف للإصابة بجانب مشاركة أحمد أيمن منصور أمام كينيا، فمن المتوقع أن يدفع البدري بعبدالله من أجل تجهيز البدائل لكل المراكز.

3- علي جبر

كما يعد علي جبر من الأسماء المتوقع مشاركتها مع منتخب مصر خلال لقاء جزر القمر، خاصة بعد رحيل أحمد حجازي عن المنتخب لصفوف اتحاد جدة السعودي عقب التعادل مع كينيا بطيران مباشر من نيروبي إلى جدة، ولذلك جبر هو البديل الأفضل والأجهز لحجازي.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم 17-6-2021.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح