اعلان

بسبب الأزمة المالية.. رئيس الزمالك: شيكابالا وعبد الشافي وجنش رفضوا الحصول على مستحقاتهم

عماد عبد العزيز
عماد عبد العزيز
كتب : أهل مصر

كشف رئيس نادي الزمالك، عماد عبدالعزيز، النادي الأبيض يعاني من أزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي، الأمر الذي جعل شيكابالا، وعبد الشافي، وجنش رفضوا الحصول على مستحقاتهم من أجل صرف باقي مستحقات زملائهم بالفريق، وهو ما وصفه بأنه موقف رائع من جانبهم.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": تولينا مسئولية إدارة نادي الزمالك في فترة حرجة وحساسة للغاية، خاصة وأن المجلس الحالي تولي المسئولية قبل انطلاق فترة الميركاتو الشتوي الأخيرة بـ3 أيام.

وتابع: "كان شغلنا الشاغل في المقام الأول توفير المستحقات المتأخرة للاعبين، وموظفي النادي، هذا بالإضافة إلى ملفات التجديد للاعبين، حيث كان العديد من اللاعبين الذين اقتربت عقودهم من الانتهاء، وعلى رأسهم شيكابالا، جنش، يوسف أوباما، أحمد فتوح، وبالفعل نجحنا في تجديد عقودهم".

وعن ملف تجديد عقد ساسي: "اللاعب متمسك بنادي الزمالك، وهناك مفاوضات حالية معه ومع وكيله حول تجديد تعاقده، لكن اللاعب يرفض التجديد إلا بعد حصوله على مستحقاته القديمة المتأخرة أولًا، والبالغة 685 ألف يورو".

واختتم: "مجلس الزمالك الحالي نجح في توفير مبلغ 154 مليون جنيه على فريق كرة القدم فقط، ومطلوب منا توفير مبلغ 70 مليون جنيه شهريا خاصة بمستحقات لاعبي الفريق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف أسباب انخفاض درجات الحرارة